الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– منحت جمعية يافا للتنمية الاجتماعية خلال لقاء نظمته الجمعية والنادي الأرثودوكسي الدكتور طلال أبوغزالة رئاستها الفخرية تكريما له على النجاحات المستمرة التي يقدمها.
وقال أبو غزالة خلال اللقاء الذي حضره، أعضاء النادي والجمعية وجمع من المهتمين وأعضاء ملتقى طلال أبوغزالة المعرفي، ان يافا وفلسطين والوطن العربي في القلب دوما، "ولا يمكن أن أنسى فضل أي بقعة من هذا الوطن خدمتني واحتضتني".
وأضاف "إننا في الوطن العربي نعيش أفضل مراحل الحياة، فالدول الأوروبية عانت كثيرا إلى أن جاءت النهضة الأوروبية، ونحن العرب أمة عظيمة بكافة المعايير ستأتيها النهضة وسنعود لقيادة العالم، ونحن في الطريق لذلك، وما علينا هو استخدام طاقاتنا في المجال الصحيح".
وأشار إلى أنه "لا يجب أن نضيع وقتنا في الكراهية أو في الرد على الكارهين، وإن ما علينا هو استغلال وقتنا وطاقاتنا في تطوير ذاتنا، مع الإدراك التام بأنه لا يمكن لنا النجاح والتقدم ما لم ترافق السعادة مسيرتنا، والإيمان بأن نجاحنا في الحياة يكون بالعطاء، والتعلم المستمر وحب الآخرين وكسب محبتهم".
وأكد أهمية أن يضع الإنسان هدفا ورسالة يسعى إلى تحقيقها من أجل النهوض بالمجتمع، لافتا إلى أن المعرفة أساس الثروة، وأن العالم أجمع يتجه نحو الاستثمار في تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والملكية الفكرية، داعيا إلى الاستثمار في الموارد البشرية والتشجيع على الإنتاج المعرفي.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025