الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال ––ناقشت اللجنة الادارية في مجلس الاعيان اليوم الاثنين برئاسة العين مازن الساكت دور اللجنة ومساهمتها في تطوير أداء المؤسسات الرسمية ووضع الخطط الفاعلة لذلك . ودعت اللجنة الى توحيد جهات القرار المتشابهة كون المملكة متجهة خلال الفترة المقبلة الى العمل بقانون اللامركزية في المحافظات .من جهة اخرى اطلعت اللجنة على شكوتين اداريتين, تتعلق الاولى بالموظفين الذين انهيت خدماتهم من هيئة تنشيط السياحة ،اما الثانية من النقابة العامة لتجار الموارد الغذائية بشأن صدور نظام المسالخ في أمانة عمان الكبرى رقم (145) لسنة 2016 ، ونظام المسالخ ضمن حدود مناطق البلدية رقم (139) لسنة 2016.
واتفقت اللجنة على مخاطبة الجهات المعنية وذوي الاختصاص بمضمون الشكوتين للاطلاع على رأى الجهات المعنية، كما بحث اعضاء اللجنة نتائج الزيارتين ، زيارة ديوان الخدمة المدنية ، ووزارة تطوير القطاع العام اهم التحديات التي تواجه اعمال كل منهما وسبل تطوير آليات العمل فيهما .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025