الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

عمان 20 آذار – استقبل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري اليوم الأحد وزير الدولة للشؤون الخارجية في وزارة الخارجية السويدية فرانك بيلفراغ والوفد المرافق .
وأشاد المصري بالمستوى المتميز لعلاقات الصداقة بين الأردن والسويد وحرص الأردن على تطويرها والبناء عليها في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية .
وأستعرض المصري مسيرة الإصلاح السياسي التي يعمل الأردن على تنفيذها لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات، مشيرا إلى لجنة الحوار الوطني وأهدافها الرامية إلى التوصل إلى وفاق وطني حول قانوني الأحزاب والانتخاب كمدخل نحو الإصلاح السياسي الشامل.
بدوره أكد بيلفراغ عمق الروابط بين الأردن والسويد ، مشيدا بسياسة الأردن الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.
كما تم خلال اللقاء الذي حضرته سفيرة السويد لدى المملكة شارلوتا شبار مناقشة سبل تعزيز العلاقات الوثيقة بين البلدين، إضافة إلى مسيرة الأردن الديمقراطية وتطورها والنزاع الفلسطيني الإسرائيلي والتطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025