الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– ناقشت لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان أمس الثلاثاء، الورقة النقاشية السابعة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين (بناء قدراتنا البشرية وتطويرها...العملية التعليمية جوهر نهضة الامة).
وثمن رئيس اللجنة الدكتور محمد حمدان جميع المحاور التي تقدمت بها الورقة النقاشية السابعة لما له من دور كبير في عملية الاصلاح التربوي وتطويره لمواكبة التطورات التعليمية اسوة بالدول المتقدمة مؤكدا ان ما جاء في ورقة جلالته نبراس جدير للعمل بموجبه.
واشادت اللجنة بسعي جلالته الدؤوب لجعل الاردن في مصاف دول العالم المتقدم بجميع المجالات وخاصة في قطاع التعليم لما له من اهمية في بناء قدرات المجتمع واعداد قيادته المستقبلية.
واتفقت اللجنة على دعوة وزيري التربية والتعليم، والتعليم العالي لمناقشة الورقة والعمل بموجبها في اطار خطط محددة ومدروسة تعكس رؤية جلالته لمستقبل التعليم في الاردن ومعالجة الثغرات الحالية.(بترا)

 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025