الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

زار رئيس الوزراء المكلف الدكتور معروف البخيت الأربعاء رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري في مكتبه بدار المجلس وذلك في إطار المشاورات التي يجريها البخيت لتشكيل الحكومة الجديدة.

وأكد البخيت التزامه المطلق بما ورد في كتاب التكليف السامي من توجيه للسير في إجراء إصلاحات حقيقية شاملة، مشيرا إلى أن حكومته المنتظرة ستعمل على بلورة تلك الإصلاحات ليلمس المواطنون نتائجها في أسرع وقت ممكن.

كما اكد التزامه بالتشاور مع السلطة التشريعية بشقيها الأعيان والنواب.

وهنأ المصري الدكتور البخيت بالثقة الملكية السامية، متمنيا له التوفيق في تشكيل حكومة قادرة على تحقيق الرؤى التي تضمنها كتاب التكليف السامي وتنفيذ منهجية الإصلاح الشامل الذي أكد عليه جلالة الملك وبما يخدم المسيرة الوطنية بكل تفاصيلها.

وأكد رئيس مجلس الأعيان التزام المجلس بالتعاون مع الحكومة المنتظرة ودعم برامجها وقراراتها في إطار التزامها بما ورد في كتاب التكليف السامي وتطبيقها الأمين للرؤى الملكية التي جسدها هذا التكليف وبما يخدم المصالح الوطنية ويلبي طموحات المواطنين في سائر ميادين الحياة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025