رئيس مجلس الأعيان يرعى اختتام بطولة كروية في معان

طباعة الصفحةارسل بالايميل
16-05-2017

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال ––رعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أمس الاثنين في معان حفل اختتام بطولة "فداك يا وطن" لخماسي كرة القدم التي نظمها نادي "نشامى معان" بالتعاون مع شركة زين للاتصالات بمناسبة الأعياد والمناسبات الوطنية.
وحضر حفل الاختتام الذي أقيم في قاعة خير الدين المعاني بجامعة الحسين بن طلال، نواب ووجهاء محافظة معان ومدراء الدوائر الحكومية والأجهزة الامنية وكبار موظفي الجامعة وحشد من طلبتها وعدد من أبناء المجتمع المحلي في المحافظة.
وأشار نائب محافظة معان عبدالله القرامسة في كلمته الترحيبية؛ إلى أن الاحتفال بالمناسبات الوطنية هو احتفاء بالمنجز الأردني الذي تجسد في هذه الأعياد وعطاءاتها الممتدة واللامحدودة، مؤكدا على أن هذه المناسبات الغالية تجدد في نفوسنا العزيمة والهمة والولاء للوطن وللقيادة الهاشمية الحكيمة.
وتابع راعي الحفل مجريات المباراة النهائية للبطولة والتي جمعت بين فريق نشامى معان وفريق الجامعة الأردنية وانتهت بفوز فريق الجامعة الأردنية بفارق ركلات الترجيح ، كما واشتمل الحفل على فقرات فنية وقصائد شعرية تغنت بالوطن والقائد وعبرت عن عظيم انتماء أبناء معان للوطن وولائهم لقائد الوطن.
وفي نهاية الحفل كرم الفايز الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني، والداعمين لنادي نشامى معان تقديرا لجهودهم المبذولة في سبيل خدمة القطاع الرياضي في المحافظة ، كما وكرمت أسرة النادي راعي الحفل تقديرا لدعمه المستمر للقطاع الشبابي في محافظة معان. (بترا)