الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

التقى رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري اليوم الأربعاء وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الإسبانية ترينيداد خيمينيز التي تزور المملكة حالياً في إطار جولة لها في المنطقة.
وأعرب المصري عن تقديره للمستوى المتميز للعلاقات القائمة بين الأردن واسبانيا وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات وبخاصة البرلمانية .
وأشار رئيس مجلس الأعيان إلى مسيرة الإصلاح التي ينتهجها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات ، لافتا إلى الأحداث السياسية التي تشهدها المنطقة وانعكاساتها على مجريات الأحداث الإقليمية والدولية.
بدورها أكدت وزيرة الخارجية الاسبانية اهتمام بلادها بالعمل على توسيع آفاق التعاون الثنائي، مشيداً بدور الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ نهج السلام والاستقرار في المنطقة .
وأشادت بالإصلاحات التي ينفذها الأردن في كافة المجالات ، مؤكدة دعم بلادها للأردن في مسيرة التنمية والإصلاح .
كما تم خلال اللقاء الذي حضره السفير الاسباني في عمان خافيير سانغرو بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتطورات الأوضاع في المنطقة.

بترا و مجلس الاعيان

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025