الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

محلي/ رئيس مجلس الأعيان يلتقي ولي عهد اسبانيا

عمان 13 نيسان .. استقبل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري في دار المجلس اليوم الأربعاء ولي عهد اسبانيا سمو الأمير فيليب وعقيلته سمو الأميرة ليتيزيا اللذين يقومان بزيارة رسمية إلى المملكة حاليا.
وأشار المصري إلى العلاقات الوثيقة التي تربط الأردن واسبانيا بفضل الدعم الذي تحظى به من القيادتين في البلدين الصديقين، مؤكدا رغبة الأردن في تعزيز كافة أوجه التعاون مع اسبانيا لا سيما التعاون البرلماني .
واستعرض رئيس مجلس الأعيان مسيرة الإصلاح التي ينتهجها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتقدم الذي حققه الأردن.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير طلال بن محمد وسمو الأميرة غيداء طلال وأعضاء مكتب مجلس الأعيان ورؤساء اللجان في المجلس والسفيران الأردني في اسبانيا والاسباني في عمان مناقشة آفاق تطوير التعاون لاسيما في المجالات البرلمانية و التطورات السياسية في منطقة الشرق الأوسط ، إضافة إلى دور اسبانيا ضمن الاتحاد الأوروبي في دفع الجهود الرامية إلى تحقيق السلام والأمن في منطقة الشرق الأوسط .
مجلس الاعيان وبترا

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025