الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– زارت لجنة الإعلام والتوجيه الوطني في مجلس الأعيان، برئاسة العين يوسف الجازي، أمس الأحد، معهد الإعلام الأردني، حيث اطلعت على خطط المعهد المستقبلية وبرامجه التي يقدمها على المستويين المحلي والإقليمي، خاصة برنامج الماجستير، بهدف تعزيز قدرات الإعلاميين الأردنيين والعرب.
والتقت سمو الأميرة ريم علي، مؤسس معهد الإعلام الأردني، بحضور رئيس مجلس إدارة المعهد راضي الخص، رئيس وأعضاء اللجنة، الذين أشادوا برسالة المعهد في تطوير تعليم الصحافة والإعلام ودوره الحيوي في تزويد وسائل الإعلام بصحفيين وإعلاميين يتمتعون بقدرات مهنية ومعرفية تتلاءم وحاجة سوق العمل، الأمر الذي يُحسن من البيئة الإعلامية.
وقال العين الجازي، إن معهد الإعلام الأردني مؤسسة يعتز بها الوطن لما تقدمه من مبادرات خلاقة تُسهم بنهضة الإعلام الأردني والعربي، مشيداً بدور المعهد في نشر مفاهيم التربية الإعلامية والمعلوماتية بين طلبة المدارس والجامعات ودوره الرئيس في وضع الاستراتيجيات الإعلامية المتعددة وتنمية قدرات الإذاعات المجتمعية، وغيرها.
وكان رئيس وأعضاء اللجنة جالوا في مختلف أقسام المعهد ومرافقه، وشاهدوا استوديوهات الإذاعة والتلفزيون، وغرفة الأخبار الرئيسية التي يتم فيها تدريب الطلبة على مختلف البرامج، كما أطلعوا على نماذج من أعمال الطلبة في مختلف المواضيع ذات العلاقة.
وضمت اللجنة، الأعيان: مقرر اللجنة أحمد السويلميين، والدكتورة أمل الفرحان، والدكتور بسام التلهوني، والمهندس صخر دودين، بالإضافة إلى العين هالة لطوف بسيسو والعين سمير مراد.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025