الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– التقت لجنة الخدمات العامة في مجلس الاعيان برئاسة الدكتور عبدالرزاق طبيشات أمس الثلاثاء، مدراء الدوائر الخدمية في محافظة البلقاء، واستمعوا الى ايجاز عن واقع المحافظة والخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال العين طبيشات ان هذه الزيارة تأتي في إطار نهج اللجنة للانطلاق والمتابعة الميدانية لمختلف الخدمات التي تقدمها المؤسسات العامة للمواطنين، والإطلاع على خطط تطوير وتحسين هذه الخدمات لصالح المواطن، مضيفا ان اللجنة استمعت الى شرح حول أهم المشاريع المقامة واحتياجات المحافظة لنقلها الى المعنيين للعمل على تنفيذ ما امكن منها.
وضمت اللجنة كلا من الأعيان الدكتور منذر حدادين، الدكتور عبدالله الموسى، المهندس سمير عبدالهادي، المهندس صخر دودين.
من جهته قال محافظ البلقاء نايف الحجايا ان اللجنة زارت المحافظة والتقت مدراء الدوائر الخدمية واستمعت الى ايجاز عن كافة الامور المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين التي تركزت حول القطاع الصحي وقطاع الطرق والمشاريع ومشكلات القطاع الزراعي.
من جهته عرض رئيس بلدية السلط المهندس خالد الخشمان للمشاريع التي تنفذها البلدية لتطوير وسط مدينة السلط، مبينا حاجة المدينة لانشاء مرافق لخدمة السياح من فنادق ومراكز ترفيه ومواقف للمركبات تخدم زوار المدينة.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025