الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– زا رت رئيسة لجنة المرأة في مجلس الاعيان العين تغريد حكمت، وعدد من عضوات اللجنة أمس الأربعاء، لواء الاغوار الشمالية، واطلعت على واقع المرأة والانشطة التي تنفذها الجمعيات الخيرية النسائية.
واكدت حكمت، بحضور متصرف اللواء معاوية القضاة، ان الدور الاساسي للمرأة كأم يجب ان لا يشكل عائقا لابداعاتها، ونجاحات على مستوى الوطن.
بدورها اكدت النائب السابق فاطمة ابو عبطة ان المرأة تواجه التحديات الاقتصادية والحياتية بعزيمة قوية وارادة للعمل لصناعة قصة نجاح، وان انتاج المرأة يواجه صعوبة في التسويق مثمنة زيارة اللجنة للواء واستمعت العين حكمت والعين رابحة الدباس والعين فداء الحمود الى شرح من فعاليات نسائية في اللواء عن التحديات التي تواجهها المرأة في مسيرتها الحياتية.
واوضحت العين حكمت ان اللجنة ستقوم بمتابعة الملاحظات التي أثيرت خلال اللقاء مع الحكومة وبخاصة ما يتعلق منها بالتسويق والبرامج التدريبية لرفع مستوى مهارات العمل والسلامة العامة.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025