Home

Home
Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- زارت اللجنة الادارية في مجلس الاعيان برئاسة العين مازن الساكت، اليوم الخميس، وزارة الصحة والتقت وزيرها وامينها العام ومسؤوليها بهدف الاطلاع على سير العمل والتحديات التي تواجه عمله الوزارة.

وعرض وزير الصحة الدكتور محمود الشياب امام اللجنة ابرز تطورات العمل على مستوى الوزارة، والقطاعات الصحية في المحافظات والمؤسسات التابعة لها.

وتحدث الشياب عن ابرز التحديات التي تواجه عمل الوزارة ومن ابرزها استقطاب الكفاءات، ونقص الكوادر وعدم كفاية الحوافز المقدرة للكوادر، الى جانب تأكيده على اهمية الهيكلة الجديدة بالوزارة والرامية الى تجذير التخصصية وتنفيذ اللامركزية ومنح الصلاحيات.

وقال الشياب ان الوزارة تسعى لتطوير امكانياتها المختلفة، داعيا الى دعم توجهاتها وتنفيذ خططها المستقبلية.

واكد الساكت الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة ومؤسساتها المختلفة، مبينا ان اللجنة تهدف الى الاطلاع على ابرز مشكلات الوزارات والمؤسسات للوقوف على التحديات التي تواجه عملها بهدف تعزيز جهودها لخدمة المواطنين.

وناقش اعضاء اللجنة ابرز خطط الوزارة المعلنة وتوجهاتها المستقبلية، مؤكدين دعمهم لكل خطوة تقوم بها الوزارة لتحقيق شمولية خدماتها الطبية ووصولها الى كافة شرائح المجتمع بمختلف محافظات المملكة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025