الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– افتتح رئيس مجلس الأعيان الدكتور عبدالرؤوف الراوبدة الخميس في مدينة الحسن للشباب بإربد فعاليات المهرجان الوطني الأول للمدينة "أيام فرح أردنية" الذي ينظمه المجلس الأعلى للشباب بمناسبة الأعياد الوطنية.
وقال الروابدة إنه في أيام ومناسبات الوطن يحلو لنا الفرح لوطن بناه شعب عروبي أصيل على عين الصيد من بني هاشم فكان شامة على خد الأمة.
وأضاف الروابدة "نفرح لأننا بالقليل أنجزنا الكثير، وما زلنا ننجز باستثمارنا للإنسان، ونفرح ونحن نرى وطننا صدرا حانيا على كل عربي وهو يرى وطنه يصطلي بنار الفتنة فنقاسمه لقمة العيش بحمى درع الوطن قواتنا المسلحة الباسلة".
وقال محافظ إربد الدكتور سعد الشهاب، إن الاستقلال في الفكر السياسي الأردني ساقنا إلى الارتحال بعيدا عن الإقصائية فيما بيننا، ورتبنا بيتنا على أساس المشاركة السياسية بين الأفراد والمؤسسة الرسمية، وتبادلنا الولاء بين القائد والمواطن.
وأشار رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي إلى عظم الإنجازات الشبابية برعاية قائد المسيرة الملك عبدالله الثاني، مؤكدا حرص الشباب على إدامة نعمة الأمن والأمان التي يفتديها الجميع بالأرواح.
وقال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، إن قطاع البلديات حظي برعاية هاشمية مكنها من أداء دورها في خدمة الوطن والمواطن، والتي كان لها دور بارز في صياغة وثيقة الاستقلال.
ويشتمل المهرجان الذي يستمر أربعة ايام على معارض تراثية وشعبية وحرف يدوية وفنون تشكيلية، إلى جانب معارض للقوات المسلحة والصناعات الوطنية.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025