الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – أعلن في اجتماع لجنتي الصداقة الاردنية الصينية في مجلسي الأعيان والنواب اليوم الاحد عن إطلاق شبكة وطنية لمؤسسات الصداقة الاردنية الصينية.
وتضم الشبكة التي سيتم قريبا اشهارها رسميا المؤسسات المعنية بالعلاقات الثنائية مع الصين التي تمثل عملاق الصناعة .
حضر الاجتماع رئيسا لجنتي الصداقة الاردنية الصينية في مجلسي الاعيان الدكتور عبدالله عويدات، والنواب هند الفايز، ورئيس لجنة التعاون الثقافي غير الحكومي بين الاردن والصين المهندس سمير الحباشنة، ونائب رئيس الجمعية الدكتور كامل ابو جابر.
وأشار الدكتور عويدات ان الشبكة تمثل اتجاه وطني يستثمر الجماعات بعقل جماعي أردني مسخر لخدمة الوطن من خلال العلاقات الثنائية بين البلدين ، مشيراً الى ما يمثله الاردن المستقر في المنطقة من اسلام معتدل قادر على استقطاب الاستثمارات الصينية.
وأوضحت النائب هند الفايز أن الشبكة تعكس الروح الايجابية التي يحملها الشعب الاردني نحو الشعب الصيني، ورغبته في تعزيز العلاقات الرسمية والشعبية بين البلدين، اضافة الى تبادل الخبرات وتسهيل مهام رجال الاعمال في كلا البلدين.
(بترا) 7 / 9 / 2014

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025