الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– قال العين الدكتور محمد الصقور: " اننا نعتز ونفتخر باننا في الاردن اهل ثقافة وريادة بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي اراد للاردن والاردنيين ان يعيشوا في امن وامان رغم كل الاهوال المحيطة بنا" .
واضاف خلال افتتاحه في المركز الثقافي الاسلامي النسائي التابع لمسجد الفردوس في الزرقاء أمس الاثنين، فعاليات الملتقى الثقافي الخيري الثالث للعام الحالي مندوبا عن رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ,ان شعارنا في الاردن سيبقى "الاردن وطننا نفتديه بالمهج والارواح " ونبنيه بفرحنا وفيه مراكز العطاء والنماء التي يتخرج منها اجيال الغد المشرق والمستقبل المضيء ,مبينا ان مثل هذه المراكز الثقافية النسائية تشكل فخرا واعتزازا لدور المرأة الاردنية وهي مراكز وجدت كذلك لحماية الشباب من الانحراف والتطرف .
وقال ان الاسرة الاردنية تتطلع دوما لتكون هذه المراكز لمعالجة القضايا التي تواجه شبابنا من الانحراف والمخدرات والتطرف والارهاب ومعالجة قضايا الفقر والبطالة والعنف الاسري.
واشار الصقور الى ان الاردن بني على ثلاثة اركان الاولى حكمة القيادة وشفافية رؤيتها للمستقبل وثانيها صلابة الاركان حول القيادة واخلاصها في التضحية والصمود وثالثها التفاف الشعب حول القيادة وهي اركان اوصلت الاردن للاستقرار وتحويل التحديات الى فرص نجاح .
واشارت مديرة مديرية الشؤون النسائية في وزارة الاوقاف وفاء العمد الى اهمية اقامة مثل هذه الملتقيات لايصال الفكرة السليمة للمواطن لتبيان خطر المخدرات والتطرف والارهاب الذي يضرب اركان دول مجاورة.
واشارت مديرة المركز النسائي في مسجد الفردوس حنان المعايطة الى انشطة المركز في عقد الدورات والقاء المحاضرات حول الارهاب والمخدرات خاصة في دور الرعاية للاطفال وشرح رسالة عمان لايصال فكرة الاسلام المعتدل للمجتمع واستضافة علماء اجلاء لاثراء الواعظات بالمعلومات الدينية) .بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025