الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- عبر مجلس الاعيان عن ادانته واستنكاره للعمل الارهابي الجبان، الذي استهدف المصلين الآمنين في مسجد الروضة شمال سيناء يوم الجمعة الماضية وذهب ضحيته 305 من الشهداء المصلين اضافة الى اصابة 127 شخصا.

واكد المجلس في بيانه الذي اصدره أمس، ان هذه المجزرة البشعة، وهذا العمل الجبان الذي ارتكبته قوى الارهاب والتطرف، يجب ا نتدفع الجميع الى التوحد، من اجل مواجهة هذه الزمر التكفيرية الظلامية، من اجل القضاء عليها، ودفاعا عن ديننا الاسلامي الحنيف وقيمه النبيلة، والحفاظ على حق الجميع في العيش بأمن واستقرار.

وعبر المجلس عن قناعة الاكيدة، بأن اليد الغادرة التي ارتكبت هذه الجريمة النكراء، والجهات التي خططت لها، ستنال القصاص العادل، من شعب مصر وقيادته السياسية واجهزة العسكرية والامنية ولن يسمحوا ليد الغدر وخفافيش الظلام، ان تستمر بالعبث بأمنهم واستقرارهم، مؤكدا المجلس على ان ما قامت به هذه الزمر الكافرة يشكل عملا اجراميا ينتهك ما جاءت به كافة الشرائع السماوية، والمواثيق الدولية وهو يدل ايضا على ان قوى الشر هذه، ما هي الا جماعات مارقة خارجة عن ملة الاسلام والمسلمين والقيم الانسانية.

ودعا مجلس الاعيان كافة أبناء الوطن الى الوقوف خلف جلالة الملك عبداالله الثاني في تصديه بكل قوة وعزم لتنظيمات الارهاب والتطرف التي باتت اعمالها الإجرامية تستبيح الأرواح والممتلكات، ولا تراعي الحرمات، والكرامة الإنسانية والقيم والأخلاق.

وتقدم مجلس الاعيان في بيانه ، من شعب مصر وقيادته، ومن اسر الشهداء وذويهم، بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء برحمته ويشفي المصابين والجرحى، ويمن عليهم بالسلامة. الراي

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025