الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– قال النائب الثاني لرئيس مجلس الاعيان سمير الرفاعي ان كوكبة جديدة من أبنائنا الميامين التحقت اليوم بركب شهداء الوطن والشرف والرسالة جنود هذه المسيرة المباركة إلى رحمة الله راضين مرضيين مع الأنبياء والصديقين، أسماء خالدة، في صفحات العز والكبرياء، لنفوس عزيزة وأرواح طاهرة روت هذا الثرى بأزكى دماء.
واضاف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية( بترا) ان الاردن سيبقى حمىً عربياً هاشمياً منيعاً، بمشيئة الله عز وجل، وبهذه التضحيات الجليلة والزنود المباركة والعيون التي لن تمسها النار، ذلك أنها باتت تحرس في سبيل الله . وستطال يد الحق كل آثم ضال مجرم، ارتضى أن يكون أداة للاعتداء على دينه ووطنه وامته، ولا نامت أعين الجبناء .
وتابع .. نسأل المولى ان يرحم أبطالنا وأبناءنا الشهداء، وان يلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء ويحفظ الله الأردن ويبارك لنا في قيادته وجيشه وأجهزته بتكافل أبنائه ووحدتهم وتضامنهم.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025