الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الأعيان // مديرية الشؤون الإعلامية- بحث رئيس مجلس الأعيان عبد الرؤوف الروابدة لدى استقباله امس الأحد رئيس جمهورية الجبل الأسود (مونتينيغرو) فيليب فويانوفيتش والوفد المرافق الذي يزور المملكة حالياً سبل تدعيم العلاقات الثنائية وتفعيل التعاون البرلماني .
وأشار الروابدة إلى حرص الأردن على تطوير العلاقات الثنائية مع جمهورية الجبل الأسود وتعزيزها في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية .
واستعرض الروابدة تجربة الأردن الديموقراطية والبرلمانية وتطورها، وتركيبة ومهام مجلس الأعيان، مشيراً إلى الخطوات التي أنجزها الأردن في مسيرته الإصلاحية المستمرة .
من جهته أشاد فويانوفيتش بالسياسة الحكيمة التي ينتهجها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وجهوده الرامية إلى إحلال السلام والاستقرار في المنطقة، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في جميع المجالات.
كما تم خلال اللقاء الذي حضره الاعيان سمير الرفاعي،والدكتور جواد العناني،والدكتور محمد الصقور،والدكتور جعفر الحنيطي، ورئيس بعثة الشرف وزير المياه والري حازم الناصر بحث فرص تعزيز وتوثيق التعاون الثنائي في مختلف المجالات .(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025