الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والاتصال –– قال العين الدكتور محمد الحلايقة إن المشاركة في الانتخابات النيابية هي امتحان حقيقي لانتمائنا للوطن، ومن المهم أن يشارك المجتمع الأردني في إنجاح هذا الحدث بغض النظر عن موقف بعض المواطنين من أداء بعض المجالس النيابية.
وأضاف الحلايقة ان الانتخابات النيابية المقبلة هي حدث مهم في الحياة السياسية الأردنية، مؤكدا أن حياة برلمانية بوجود مجلس نواب أفضل بكثير من عدم وجوده، و"علينا النظر إلى النصف المليء من الكأس". وقال في حديث لـ "بترا" إن المشاركة هي فرصة للتغير في جميع المجالات نحو الأفضل من خلال اختيار المرشح الأفضل والأكفأ، و"علينا أن نتضامن جميعا لإنجاح الانتخابات النيابية، ولا سيما في ظل ما تمر به المنطقة من حولنا من ظروف صعبة".
وأكد أن المشاركة في الانتخابات هي رسالة للجميع بأن الأردن بلد آمن ومستقر، وأن مؤسساته تعمل برغم كل التحديات، مشيرا إلى أن الانتخابات النيابية سيتبعها انتخابات مجالس اللامركزية، وهي فرصة لدى الجميع وخصوصا فئة الشباب اختيار من يمثلهم.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025