الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– ثمن رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي دعم القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي لحملة "صنع في الاردن"، التي اطلقتها الغرفة بهدف التعريف بالصناعة الوطنية ودورها بدعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الايدي العاملة الوطنية.
وقال العين الحمصي في بيان صحافي أمس السبت انه تم خلال اللقاء الذي تم اخيرا مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات تسليم تبرعا من الغرفة قيمته 100 الف دينار دعماً لصندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
واكد ان التبرع جاء تأكيداً على وقوف القطاع الصناعي بالمملكة وبكافة مكوناته خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الباسلة، واستجابة لدعوة جلالة الملك عبدالله الثاني للقطاع الخاص لدعم الصندوق الذي اوعز بتأسيسه.
واشار الى ان القوات المسلحة قامت بالمشاركة بالحملة من خلال ممثل لها في اللجنة العليا المشرفة على الحملة، وكذلك فتح اسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية المختلفة لأنشطة الحملة المختلفة.
بدوره، اكد رئيس اللجنة المشرفة على حملة "صنع في الأردن" المهندس موسى الساكت حرص الغرفة على اشراك مختلف مؤسسات المجتمع في الحملة باعتبارها قضية وطنية تهدف الى إيجاد جيل واع ومنتم لوطنه ويعتز بصناعة بلاده.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025