الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اهمية تعزيز تعزيز دور القطاع التجاري في خدمة الاقتصاد الوطني وايجاد الحلول اللازمة لمختلف المعيقات التي تواجه هذا القطاع.
جاء ذلك خلال لقائه أمس بدار المجلس رئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد واعضاء الغرفة الذين قدموا التهنئة للفايز بتعينه رئيسا لمجلس الاعيان.
واشار الفايز الى حرص المجلس للتواصل مع القطاع التجاري بما يخدم المسيرة التنموية في وطننا العزيز، معربا عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم فيه القطاع التجاري الاردني وحرصه دوما على توفير السلع المختلفة بأجود الانواع وارخص الاسعار.
ولفت الى اهمية استمرار القطاع التجاري بدوره الوطني، وتقدير الظروف الاقتصادية التى يعيشها المواطن الاردني، وعكس ذلك على الاسعار، مؤكدا ان المجلس سيكون منفتحا على جميع الآراء عند دراسة التشريعات المتعلقة بتشجيع بيئة الاستثمار والنهوض بها.
وعرض رئيس واعضاء غرفة تجارة عمان لأبرز التحديات التي تواجه القطاع التجاري والخدمي ومقترحاتهم لتعزيز بيئة الاعمال والنهوض بها، داعين الى الاستئناس براي القطاع التجاري في القوانين والتشريعات ذات العلاقة بعمل القطاع والقطاع الخاص بشكل عام.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025