الرئيسية

Printer-friendly version

حث رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري مع رئيس مجموعة الصداقة الكويتية الأردنية في البرلمان الكويتي مبارك الصيفي والوفد المرافق التعاون البرلماني بين البلدين الشقيقين. وأكد المصري خلال استقباله امس الوفد البرلماني الكويتي الذي يزور المملكة حالياً عمق ومتانة علاقات التعاون الأخوية بين الأردن والكويت وحرص الجانبين على تجذيرها في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن الاستثمارات الكويتية في الأردن هي الأكبر بين الاستثمارات العربية والأجنبية.
كما تم خلال اللقاء الذي حضره سفير الكويت لدى المملكة الدكتور حمد الدعيج ورئيسة لجنة الصداقة الأردنية الكويتية في مجلس النواب النائب ريم بدران مناقشة آليات تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيل التعاون البرلماني، إضافة إلى الأوضاع والتطورات السائدة في الشرق الأوسط.
من جهته أشاد الصيفي بمستوى التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكدا أهمية التنسيق البرلماني بين البلدين الشقيقين للعمل على تذليل العقبات أمام ترسيخ وتوطيد العلاقات الثنائية.
ويضم الوفد البرلماني إضافة إلى النائب الصيفي كلا من النائب عبيد محمد الوسمي والنائب خالد شخير المطيري

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025