الرئيسية

Printer-friendly version

- استقبل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري امس الاربعاء المبعوث الخاص للخارجية الإيطالية الى منطقة الشرق الأوسط ماوريتسيو ماساري،الذي يزور المملكة ضمن جولة بالمنطقة.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره السفير الإيطالي لدى المملكة فرانشسكو فرانزوني حوار موسع حيال مختلف القضايا المتعلقة بمسيرة الأردن الديمقراطية وتطورها والنزاع الفلسطيني الإسرائيلي والتطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.
وعرض المصري لمسيرة الإصلاح التي ينفذها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لترسيخ النهج الديمقراطي البرلماني وتدعيم أركان دولة القانون والمؤسسات وتعزيز الاعتدال والوسطية،مشيدا بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الايطالية على المستوى الثنائي ومن خلال منظومة العلاقات التي تربط الأردن بالاتحاد الأوروبي.
من جهته، أكد ماساري عمق العلاقات الثنائية بين الأردن وايطاليا والحرص على تطويرها في مختلف المجالات،مثمنا الجهود التي يبذلها الأردن لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025