الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

الاعلام والاتصال (11 آيار) - استنكرت لجنة فلسطين في مجلس الأعيان استمرار الجرائم التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة والإقتحامات التي ينفذها المستوطنون الصهاينه في المسجد الأقصى المبارك تحت حماية وحراسة قوات الاحتلال ،وطالب رئيس اللجنة السيد نايف القاضي بضرورة الوقوف الفوري للاعتداءات والاعمال الاستفزازية التي تقوم بها قوات الاحتلال وعصابات المستوطنين والعدوان السافر ضد السكان الآمنين في قطاع غزة ،وتدين اللجنة المجزرة الرهيبة في غزة والتي ذهب ضحيتها العديد من النساء والأطفال العزل الأبرياء .

وتشيد اللجنة بالجهود الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والحكومة الأردنية لوقف التصعيد والعدوان في القطاع وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وحذرت اللجنة من استمرار هذا العدوان الغاشم وتبعاته الخطيرة على الأمن والاستقرار في المنطقة ،وطالبت الأطراف الفلسطينية المختلفة الى توحيد موقفها لهذا العدوان المستمر المتصاعد وتبعاتة

الخطيرة والوقوف صفاً واحداً لمواجهة الانتهاكات التي تمارسها إسرائيل على كافة الأراضي الفلسطينية ويذهب ضحيتها يومياً عشرات الأطفال والنساء .

وتطالب اللجنة المجتمع الدولي بالخروج من دائرة الصمت والضغط على إسرائيل ومن يقف معها لإنهاء الاحتلال وإعادة الأمن والهدوء الى المناطق المحتلة وسكانها الآمنين.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025