الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الشؤون الإعلامية– استقبل رئيس مجلس الأعيان بالإنابة فيصل الفايز اليوم الأربعاء وفداً من المعهد العالي للدراسات الاسلامية في جامعة آل البيت.
وقال الفايز ان الاصلاح الذي يأتي بإرادة سياسية يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني حقق العديد من الانجازات والاصلاحات الجوهرية في مجالات الدستور والتشريع واستحداث مؤسسات وطنية ذات أثر في تعزيز قيم الحرية والشفافية والحقوق، مبينا ان الاصلاح في المملكة عملية مستمرة ومتراكمة.
واكد رئيس مجلس الاعيان بالإنابة قدرة الاردن بحكمة وعزم قيادته وهمة شعبه الموحد على مواصلة الاصلاح وتعزيز البناء ليتجاوز هذه المرحلة رغم التحديات التي يواجهها في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والامنية والتي يرتبط معظمها بتطورات الاحداث في المنطقة.
واوضح تركيبة ومهام مجلس الأعيان ومسيرة الأردن الديمقراطية والبرلمانية وتطورها، إضافة إلى مختلف القضايا المتعلقة بالأحداث الجارية في الإقليم وأثرها على المملكة.
وجرى حوار موسع أجاب خلاله الفايز على استفسارات الطلبة المتعلقة بمسيرة الإصلاح الشامل في المملكة والتطلعات المستقبلية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية. (بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025