الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان//مديرية الاعلام والاتصال - قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ان للأردن مصلحة في عودة الامن والاستقرار لسوريا ، فهي جارة شقيقة وتربطنا بها علاقات تاريخية وعميقة، ولنا مصالح كبيرة ومتعددة معها.

واضاف الفايز خلال استقباله اليوم في مكتبه بدار مجلس الاعيان القائم بأعمال السفارة السورية بالإنابة في عمان ايمن علوش، ان موقف الاردن تجاه الازمة السورية، واضح وثابت، مؤكدا ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله ومنذ اندلاع الازمة السورية، اكد ضرورة ايجاد حل سياسي للازمة، يحفظ وحدة سوريا وشعبها، وينهي معاناة اللاجئين السوريين ويمكنهم من العودة الى وطنهم.
واشار رئيس مجلس الاعيان، الى اهمية تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، بما يحقق المصالح المشتركة، مبينا ان الاردن كان الاكثر تأثرا بالأزمة السورية.
من جهته ثمن علوش، المواقف الأردنية تجاه سوريا، مؤكداً ضرورة العمل على تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وتسهيل حركة التبادل التجاري بينهما عبر المعابر الحدودية.
واوضح علوش، ان هناك رغبة سورية اكيدة بالوصول بالعلاقات السورية الاردنية الى اعلى مستوياتها.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025