الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان//مديرية الاعلام والاتصال - رحب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز برعاية الحملة التي ستطلقها لجنة فلسطين في مجلس النواب الخميس المقبل، تحت عنوان "حملة العودة....حقي وقراري". بهدف جمع مليون توقيع تؤكد حق عودة كافة اللاجئين الفلسطينيين إلى وطنهم وتعويضهم.
وقال الفايز خلال لقائه رئيس وأعضاء لجنة فلسطين النيابية اليوم الأحد، بدار مجلس الأعيان، إن حق العودة هو حق مقدس ولا يمكن التنازل عنه، وأن لاءات جلالة الملك عبدالله الثاني الثلاث واضحة في التأكيد أن "لا للتوطين ولا للوطن البديل والقدس خط أحمر"، وهو ما يمثل موقف الأردن الثابت والصلب.
وأكد الفايز أن الأردن بقيادة جلالة الملك سيبقى على الدوام مناصرا للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني الشقيق بإقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
من جانبه، ثمن رئيس لجنة فلسطين في مجلس النواب النائب يحيى السعود رعاية رئيس مجلس الأعيان الحملة التي سيتم فور الإنهاء من جمع التواقيع عليها برفعها إلى مركز العودة الفلسطيني في العاصمة البريطانية لندن والذي سيقوم بدوره بتسليمها إلى الأمم المتحدة. وقال السعود: إن اللجنة تقدر رعاية رئيس مجلس الأعيان الذي يؤكد دوما دعمه المطلق للحق الفلسطيني وحق عودة اللاجئين وتعويضهم.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025