الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

عبر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز عن اعتزازه بالدور الكبير والمميز الذي تقوم به المرأة الأردنية في سبيل خدمة وطنها وقيادته الهاشمية ، وقال المرأة الأردنية نصف المجتمع وشريكاً حقيقياً للرجل ، ودورها فاعلاً في المجتمع .

وقال الفايز الذي قدم التهنة لكل امرأة وسيدة أردنية بمناسبة يوم المرأة العالمي

، إن المرأة هي أم الشهيد وأخت الشهيد وتستحقق دائماً التكريم والإحترام على دورها الريادي في كافة المجالات .

وبين الفايز بهذه المناسبة ، أن المرأة الاردنية وبفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني أصبحت شريكاً حقيقياً للرجل في مختلف المواقع المدنية والعسكرية وفي القطاع الخاص ولها حضور بارز في مختلف الأنشطة الإقتصادية والسياسية والحزبية والبرلمانية .

وفي هذه المناسبة حيّا الفايز أيضا المرأة الفلسطينية التي تناضل من أجل حرية وطنها وقدمت أولادها في سبيل حرية فلسطين وقضية فلسطين وهي يومياً تزف الشهيد تلو الشهيد .

وقال إن المرأة الفلسطينية وبسبب العدوان الاسرائيلي على قطاع غزه كانت هي الضحية ح لهذا العدوان الغاشم ، لكنها تواصل تقديم التضحيات لأجل فلسطين ، فكل التحية والتقدير لكل للمرأة الفلسطينية المناضله لما تقدمه لوطنها .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025