الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

عمان – هنأ رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون الثاني والستون ، متمنياً لجلالته دوام الصحة والتوفيق .

وقال الفايز أننا في مجلس الأعيان نرفع أسمى آيات التهاني والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني، قائد المسيرة ، وصمام الأمان لهذا الحمى الأردني الهاشمي ، العظيم بشعبه وجيشه وأجهزته الأمنية .

وقال أننا في المجلس ندعو العلي القدير أن يحفظ مولانا المفدى ، ويمتعه بموفور الصحة والعافية ، ويحقق مساعيه ، ويكلل خطاه بالنجاح والتوفيق ، نحو المزيد من التقدم والإزدهار، وأن يعين جلالة مليكنا على تحمل المسؤولية ، في ظل الظروف الإقليمية الصعبة وما تمر به أمتنا ، وهو يواصل الجهود الكبيرة ليمضي بالأردن قدماً ، في مسيرة الإصلاح والتقدم والإزدهار وحماية حدوده وأمنه، وتجنيب المنطقة مزيداً من الصراعات وويلات الحروب ، وتصدي جلالته لأي محاولات تعبث بثوابتنا الوطنية ، وجهوده في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف ومنع تهويدها ، وفي وقف العدوان الاسرائيلي الغاشم ، على شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزه .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025