الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

الكويت - استقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ محمد صباح السالم الصباح، في مقر الحكومة بالعاصمة الكويتية اليوم الاحد ، رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز. وبحث الطرفان اوجه العلاقات الثنائية وسبل البناء عليها بمختلف المجالات .

كما تناولت المباحثات الاوضاع الراهنة في المنطقة واخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والعدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزه .

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الكويت والأردن، والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والتنموية.

وأعرب رئيس الوزراء الكويتي عن تقديره للعلاقات الوثيقة التي تجمع بين الكويت والأردن، مشيراً إلى حرص دولة الكويت على دعم المملكة الأردنية الهاشمية في كافة المجالات، وتعزيز التعاون الثنائي لما فيه مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز عن شكره وتقديره للدعم الذي تقدمه دولة الكويت للاردن وحرصها على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات ، واهمية التنسيق المشترك لوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزه وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة .

واشاد الفايز بالعلاقات الاردنية الكويتيه وقال انها علاقات راسخة وقوية واستراتيجية في مختلف المجالات ، وذلك بفضل حرص جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت ، خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين وخدمة القضايا العربية العادلة .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025