الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- التقت لجنة الاخوة الاردنية الامارتية في مجلس الاعيان برئاسة العين سمير عبد الهادي اليوم الثلاثاء، السفير الاماراتي لدى المملكة مطر الشامسي.

 

واكد عبدالهادي عمق العلاقات الاردنية الاماراتية التي تعتبر نموذجا متميزا للأخوة العربية، مشيراً الى تقارب المواقف والمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات، خاصةً الاقتصادية والبرلمانية منها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين في ظل القيادتين الحكمتين في البلدين الشقيقين.

 

وبين الشامسي عمق العلاقات التي تربط الأردن والامارات، مؤكداً حرص قيادتي البلدين الشقيقين على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، لافتاً الى تطابق المواقف الأردنية الاماراتية حيال مختلف القضايا.

 

واشار الى العديد من المشاريع التي يتم تدشينها حالياً في الاردن على نفقة الامارات لتطوير المشاريع الزراعية الانتاجية، متعهداً بدعم مهرجان التمور الاردني الذي سيقام في تشرين الاول المقبل من اجل التسويق العالمي للمنتجات الاردنية من التمور التي تعتبر نادرةً على المستوى العالمي.

 

وقال انه سيتم فتح مشاريع كثيرة مع الاردن في مجالات تطوير الخدمات الحكومية، والخدمات الذكية، والاداء المؤسسي، والابتكار وتطوير القيادات والكفاءات، الى جانب نقل المعرفة والاستفادة من الخبرات بين البلدين.

 

وعبر أعضاء اللجنة عن اعتزازهم بما وصلت إليه العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين من تميز وتقدم، مؤكدين اهمية إزالة أي صعوبات والبناء على الإنجازات التي تمت وتطويرها

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025