الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- اجرى وفد من مجلس الأعيان برئاسة العين نايف الحديد، سلسلة من اللقاءات مع كبار المسؤولين في مسقط.

 

جاء ذلك خلال زيارة رسمية يجريها الوفد الأردني المكون من العين حيدر محمود، والعين بسام التهلوني، والعين حمّاد المعايطة، والعين غازي الطيب، إلى سلطنة عُمان.

 

والتقى الوفد مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافيه عبد العزيز الرواس، وبحث الوفد سبل تعزيز الروابط التي تجمع البلدين الشقيقين، وآليات الاستفادة من تجارب وخبرات وكفاءات كلا البلدين في شتى المجالات، وأهمها المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية.

 

وقال العين الحديد ان قوة العلاقة التي تجمع جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه جلالة السلطان قابوس، اوجدت نوعا من الترابط بين شعبي البلدين الشقيقين، فضلا عن التعاون الدائم بين حكومتي البلدين.

 

وأكد أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومجالات التعاون بينهما، وعلى رأسها التعاون الثقافي، واستثمار الفرص المتاحة بكلا البلدين.

 

يشار الى ان الوفد قام خلال الزيارة التي تستمر 4 أيام، بعدد من الزيارات على مختلف المؤسسات البرلمانية والوطنية والاهلية، شملت مجلس الدولة ومجلس الشورى والمنطقة الاقتصادية الخاصة للسلطنة، وغرفة صناعة وتجارة عُمان، وغيرها من الجهات والدوائر المختلفة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025