الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – زار رئيسا وأعضاء لجنتي الحريات العامة وفلسطين في مجلس الأعيان مدينة الحسين الطبية للاطمئنان على الوضع الصحي للمصابين والجرحى الفلسطينيين من العدوان الإسرائيلي على غزة.
والتقى الأعيان مدير الخدمات الطبية الملكية الدكتور خلف السرحان الذي بين ان عدد المصابين الموجودين في مستشفى مدينة الحسين الطبية يبلغ 33 مصابا توفي منهم ثلاثة، لافتا الى أنه تم تخصيص ست سيارات إسعاف لنقل الجرحى والمصابين من غزة إلى عمان بالتنسيق مع المستشفى الميداني الأردني في غزة عن طريق جسر الملك حسين.
وأشار السرحان إلى الدور الذي تقوم به الخدمات الطبية الملكية تجاه الأهل في غزة، من حيث تقديم العلاج للمصابين وتامينهم بالأدوية العلاجية المخصصة للحروب، وكذلك وحدات الدم المتبرع بها والتي توزع لاحقا على مراكز ومستشفيات وزارة الصحة الفلسطينية.
وأشاد رئيس لجنة الحريات العامة عبدالإله الخطيب بالدور الذي تبذله الخدمات الطبية بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم صمود اهل غزة وتضميد جراح مصابيهم.
ودعا رئيس لجنة فلسطين المهندس وجيه عزايزة إلى إبراز دور المستشفى الميداني في غزة، والعمل على إنشاء قسم إعلامي فيه، مشيرا إلى الدور الذي تقوم به الخدمات الطبية الملكية من علاج المصابين والجرحى الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي.
وكانت لجنة فلسطين في مجلس الاعيان زارت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية واطلعت على سير عملها، مثمنة الدور الكبير الذي تلعبه في تقديم العون والمساعدة والتخفيف من معاناة أبناء غزة.
(بترا) 11 / 8 / 2014

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025