الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال - ثمن مجلس الأعيان الجهود التي تبذل لإطلاق سراح الطيار الأردني الملازم أول معاذ الكساسبة وعودته سالماً إلى أهله ووطنه ، مؤكداً ثقته بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وقدرته على تجاوز هذا الظرف الصعب ومواصلة دور الأردن القومي والإسلامي والإنساني.
واوضح بيان للمجلس أمس الأحد ان الأردن ومن موقع القوة والاقتدار يؤكد أن ما قام به الطيار البطل هو دفاع عن أمن الأردن ومصالحه والتصدي لكل محاولات المس بالمملكة الأردنية الهاشمية وسيادتها واستقرارها ، مثلما يجسد شيم قواتنا المسلحة الأردنية / الجيش العربي التي كانت دائماً وابداً وعلى مدى تاريخ طويل ولا تزال ذات دور طليعي في الدفاع عن وطننا الأردني وأمتنا العربية المجيدة.
واضاف ان ما جرى أثبت تماسك الجبهة الأردنية والتفاف الأردنيين كلهم حول وطنهم وقيادتهم الهاشمية وجيشهم العربي المصطفوي والتزامهم بالدفاع عن قضايا أمتهم العربية والإسلامية وتمسكهم بقيم ديننا الحنيف ورسالته السماوية السمحة ورفضهم لكل محاولات تشويهه والإساءة إليه.
واشار البيان الى ان ما حدث يزيد الشعب الأردني والأردن التزاماً واصراراً على دفاعه عن وطنه وعن أمته وقضاياها العادلة ومساندة الشعب العربي في كل أقطاره ودوله في مواجهة ما يهدد استقراره ووحدته حاضراً ومستقبلاً .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025