الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

الاعلام والاتصال - قدم مجلس الأعيان الخميس، مبلغ 40 ألف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية ليصار الى تقديمها كمساعدات انسانية للاسر السورية المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخرا ، وذلك من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية للسادة اعضاء مجلس الاعيان ، الذي انشأهُ المجلس بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017.

وبين رئيس مجلس الاعيان ان هذا التبرع ، يأتي في اطار دور اعضاء مجلس الاعيان وايمانهم بضرورة تقديم العون والمساعة للاسر المحتاجة والمتضررة من الكوارث الطبيعية ، اقتداءا بالنهج الملكي الهاشمي ، فجلالة جلالة الملك عبدالله الثاني ، دائما يكون اول المبادرين الذين يمدون يد العون والمساعدة ، لكافة المحتاجين والمتضررين من النزاعات والحروب والكوارث الطبيعية ، كما ان جلالته يوجه الحكومات باستمرار ، الى سرعة ارسال المساعدات اللازمة لهم ومدهم بالعون والمستلزمات الضرورية .

واشار الفايز الى ان هذا التبرع ياتي من الاقتطاعات الشهرية الثابته ، التي يتم اقتطاعها من مكأفأت السادة الاعيان فقط ، دعما لصندوق المسؤولية الاجتماعية .

وقام بتسليم المبلغ لامين عام الهيئة الخيرية الهاشمية السادة الاعيان ، مساعد رئيس المجلس مفلح الرحيمي والعين احمد علي العويدي والعين عيسى مراد .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025