الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –احتفلت نقابة الصيادلة يوم السبت في مجمع النقابات المهنية باليوم الصيدلاني العالمي، برعاية رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبدالرؤوف الروابدة.
وقال الدكتور الروابدة خلال الاحتفال، ان الاحتفال باليوم الصيدلاني العالمي، دليل على عظمة هذه المهنة الانسانية ودورها الحيوي في خدمة المجتمعات واصالتها في التطوير من بين كل المهن بالتشريع والممارسة، مطالبا النقابة بمواكبة كافة التغيرات لتحافظ على هذه المهنة خدمة للأجيال المقبلة .
واثنى الروابدة على دور النقابة واعضائها من نقباء سابقين وحاليين وصيادلة الذين كرسوا عملهم بإخلاص وامانة لتنمية عمل هذه المهنة، مبينا ان الاصلاح عملية مستمرة لا تقف عند حدود زمانية معينة.
واشاد رئيس مجلس الاعيان بدور وزير البيئة الدكتور طاهر الشخشير نقيب الصيادلة السابق بتكريمه بوسام الصيدلاني العربي من اتحاد الصيادلة العرب.
من جانبه اعرب نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى، عن اعتزازه بتكريم الدكتور الشخشير من قبل اتحاد الصيادلة العرب، وتكريم النقباء السابقين للنقابة والذين كانوا خير ممثلين للصيادلة الاردنيين في السنوات الماضية، وساهموا في اعلاء بناء نقابتهم ومهنتهم.
واضاف ان مجلس النقابة وضع شعار "عزم على التجديد" نصب عينيه، مشيرا الى انه سيكون للنقابة قريبا لقاءات مع السلطة التشريعية بهدف بحث تطوير قانون نقابة الصيادلة وبما يتناسب مع متطلبات العصر وتقدم العلم وازدياد أعداد الخريجين.
وقال وزير البيئة الدكتور طاهر الشخشير، ان تكريم الصيادلة الاردنيين والعرب الذين حافظوا على مهنة الصيدلة في الوطن العربي والاردن دليل على رقي مهنة الصيدلة والوقوف مع قضاياهم في كافة المحافل لعربية والدولية.
ومن جانبه اشاد امين عام اتحاد الصيادلة العرب الدكتور علي ابراهيم بما قدمه الدكتور الروابدة لمهنة الصيدلة الامر الذي استحق عليه لقب (شيخ الصيادلة)، كما اشاد بالخدمات التي قدمها الدكتور طاهر الشخشير للاتحاد والمهنة الامر الذي استحق تكريمه بوسام الصيدلاني العربي، مشيرا الى الدور الذي كان لنقابة الصيادلة في تأسيس الاتحاد.
وعبر نقيب صيادلة فلسطين الدكتور منذر صيام عن اعتزازه بالخدمات التي قدمها اعضاء نقابة الصيادلة الاردنيين لمهنة الصيدلة ولصيادلة فلسطين.
وفي نهاية الحفل سلم الدكتور الروابدة الدروع التقديرية للنقباء السابقين د. غالب الصباريني، ود. حسام مسمار، ود. تيسير الحمصي، ود. عبدالرحيم عيسى، ود. طاهر الشخشير، ود. فضل نيروخ، ود. محمد عبابنة.

(بترا) 27/ 9 / 2014

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025