الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – اختار مجلس ادراة غرفة صناعة عمان الجديد بالاجماع العين زياد الحمصي رئيسا لمجلس الإدارة وذلك في الجلسة التي عقدها مساء امس.
واختار المجلس كذلك عدنان غيث نائبا للرئيس، وأحمد الخضري أمينا للسر، وقاسم ابوصالحة أمينا للصندوق، وسعد ياسين نائبا لأمين السر والدكتور اياد ابوحلتم نائبا لأمين الصندوق.
وقرر المجلس بحسب بيان صحافي للغرفة اليوم الاربعاء تنسيب العين الحمصي والاعضاء ابو صالحه وياسين وابوحلتم لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن.
واشار الحمصي الى ان المجلس سيواصل العمل على دعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعتبر رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه واطلاق العديد من البرامج الهادفة لزيادة وتطوير المكون التكنولوجي في المنتج الصناعي.
واكد مواصلة الغرفة دعم مشاركة الصناعيين بزيارة أو المشاركة في المعارض الخارجية للاطلاع على أحدث الالات الصناعية المتطورة وكذلك لتوسيع قاعدة التعريف بالمنتجات الأردنية.
وشدد العين الحمصي على أهمية مشاركة القطاع الصناعي في صياغة التشريعات والمساهمة بعملية صنع القرار الاقتصادي ليكون شريكا حقيقيا مع القطاع العام وفق الرؤية الملكية السامية بهذا المجال.
(بترا 14/5/2014)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025