الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – رعى العين سمير الرفاعي اليوم الاحد احتفال فرغ نقابة الجيولوجيين في اربد بمرور20 عاما على انشائه.
وسلم الرفاعي في الحفل الذي اقيم في قاعة غرفة تجارة اربد الشهادات للجيولوجيين المشاركين في دورة نظم المعلومات الجغرافية التي عقدت في الغرفة وكذلك الدروع التقديرية لعدد من الجيولوجيين المتقاعدين وممن اسهموا في تأسيس الفرع.
وقال نقيب الجيولوجيين الاردنيين صخر النسور ان النقابة تسعى دائما للارتقاء بالبحوث والدراسات الجيولوجية ذات الاثر بالمساهمة في تنمية الموارد المائية والمعدنية والبترولية ومصادر الطاقة والاعمال المتعلقة بالإنشاءات المدنية كالسدود والطرق والمطارات والأبنية الى جانب الحفاظ على حقوق الجيولوجيين ومكتسباتهم.
واشار الى ان النقابة بصدد افتتاح مركز تدريب متخصص لتأهيل الراغبين بالحصول على فرص عمل بالتدريب والخبرات المطلوبة لافتا الى انه تم استحداث 60 فرصة تدريب جديدة في مختلف الوزرات والدوائر والمؤسسات.
وعرض رئيس فرع النقابة عكاش قبلان ابرز منجزات الفرع خلال المرحلة الماضية والرامية الى رفع كفاءة اعضاء الهيئة العامة المهنية وتوفير فرص التدريب المناسبة لهم.

(بترا) 28/ 9 / 2014

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025